عائلة الفنان عزت العلايلي / Oaqmiw4ij Nv5m / ورحل عن عالمنا الفنان القدير عزت العلايلي، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ86 عاماً، وتم تشييع جثمان الراحل بعد صلاة العصر من إحدى مساجد مدينة 6 أكتوبر، بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم و عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والفنان خالد النبوي، الفنان.

عائلة الفنان عزت العلايلي / Oaqmiw4ij Nv5m / ورحل عن عالمنا الفنان القدير عزت العلايلي، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ86 عاماً، وتم تشييع جثمان الراحل بعد صلاة العصر من إحدى مساجد مدينة 6 أكتوبر، بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم و عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والفنان خالد النبوي، الفنان.. وحصل عام 1960 على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية. ولد عزت العلايلي لعائلة مصرية في حي باب الشعرية بقلب القاهرة في عام 1937، وقدم ما يقارب 160 دورا على مدى رحلة فنية بدأت منذ 1962. كشف محمود العلايلى نجل الفنان الكبير الراحل عزت العلايلى، لـاليوم السابع، عن موعد ومكان جنازة والده قائلا ستقام الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد المروة بجوار مستشفى دريم لاند. غيب الموت الفنان المصري، عزت العلايلي (87 عاماً)، في الساعات الأولى من صباح الجمعة. توفي الفنان المصري القدير عزت العلايلي اليوم الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما.

غيب الموت الفنان المصري، عزت العلايلي (87 عاماً)، في الساعات الأولى من صباح الجمعة. توفي الفنان المصري القدير عزت العلايلي اليوم الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما. وقال نجله محمود العلايلي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وكتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك:«توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلى، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند». وقررت عائلة عزت العلايلي عدم إقامة عزاء للفنان الكبير الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا.

وفاة زوجة الفنان عزت العلايلي بعد صراع طويل مع المرض مجلة سيدتي
وفاة زوجة الفنان عزت العلايلي بعد صراع طويل مع المرض مجلة سيدتي from www.sayidaty.net
غيب الموت الفنان المصري عزت العلايلي في الساعات الأولى من صباح الجمعة، عن عمر يناهز الـ 87 من عمره. غيب الموت الفنان المصري عزت العلايلي في الساعات الأولى من صباح الجمعة، عن عمر يناهز الـ 87 من عمره. مؤتمر دعم السيسي لـوضع النقط على الحروف. غيب الموت الفنان المصري، عزت العلايلي (87 عاماً)، في الساعات الأولى من صباح الجمعة. كشف محمود العلايلى نجل الفنان الكبير الراحل عزت العلايلى، لـاليوم السابع، عن موعد ومكان جنازة والده قائلا ستقام الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد المروة بجوار مستشفى دريم لاند. والعلايلي حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام. وتقرر عائلة الفنان الراحل موعد إقامة عزائه، مساء اليوم الجمعة، عقب دفنه والصلاة عليه، حيث إنه من المفترض أن يشهد عزاءه حضورًا فنيًا وسياسيًا كبيرًا، نظرًا لما قدمه من أعمال مختلفة. وقال محمود العلايلي نجل الفنان الراحل، عبر حسابه على فيسبوك، توفى صباح اليوم والدي الفنان عزت العلايلى، وتقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند.

وكتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك:«توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلى، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند».

وقال محمود العلايلي نجل الفنان الراحل، عبر حسابه على فيسبوك، توفى صباح اليوم والدي الفنان عزت العلايلى، وتقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند. توفي صباح الجمعة، الفنان المصري عزت العلايلي عن عمر ناهز 86 عاما. توفي الفنان المصري القدير عزت العلايلي اليوم الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما. غيب الموت الفنان المصري عزت العلايلي في الساعات الأولى من صباح الجمعة، عن عمر يناهز الـ 87 من عمره. توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى. أعلن محمود العلايلي، نجل الفنان الكبير عزت العلايلي، وفاة النجم الكبير قبل قليل. وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية خبر الوفاة عبر حسابه على instagram. عزت العلايلي الذي التحق بالمجال الفني مطلع ستينيات القرن الماضي، وقدم طوال مسيرته ما يقرب من 200 عمل فني كان آخرها مسلسل قيد عائلي الذي عرض قبل عامين. موعد جنازة وعزاء الفنان عزت العلايلى. كشف محمود العلايلى نجل الفنان الكبير الراحل عزت العلايلى، لـاليوم السابع، عن موعد ومكان جنازة والده قائلا ستقام الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد المروة بجوار مستشفى دريم لاند. غيب الموت الفنان المصري، عزت العلايلي (87 عاماً)، في الساعات الأولى من صباح الجمعة. وقال نجله محمود العلايلي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى.

وتحدث محمود العلايلي عن تفاصيل الوصية الخاصة بوالده وقال. وكتب نجل الفنان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فايسبوك''، ''توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلى ، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة. توفي الفنان الكبير عزت العلايلي عن 86 عاما، وولد الفنان الراحل في حي باب الشعرية بالقاهرة، ومثل العديد من الأفلام في السينما المصرية.وهو حاصل على بكالوريوس. وقررت عائلة عزت العلايلي عدم إقامة عزاء للفنان الكبير الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا. ولد عزت العلايلي لعائلة مصرية في حي باب الشعرية بقلب القاهرة في عام 1937، وقدم ما يقارب 160 دورا على مدى رحلة فنية بدأت منذ 1962.

عزت العلايلي ويكيبيديا
عزت العلايلي ويكيبيديا from upload.wikimedia.org
توفي صباح اليوم الجمعة الفنان والممثل المصري عزت العلايلي عن 86 عاما، بحسب تصريح لنجله محمود على موقع فيسبوك. بعد مسيرة فنية حافلة، ورصيد مميز من الأعمال، غيب الموت الفنان المصري البارز عزت العلايلي، الذي رحل في هدوء صباح أمس عن عمر يناهز 86 عاما، بعد رحلة عمل بدأت قبل ستين عاما وتنوعت بين السينما والتلفزيون والمسرح. وتوفي الفنان عزت العلايلي، اليوم عن عمر يناهز 86 عاماً. توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار. عزت العلايلي الفنان المصري توفى صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 86 عامًا وسط حالة حزن من قبل محبيه والمقربين منه، دون الكشف عن وتلقى نجل عزت العلايلي التعازي من أصدقائه ومحبي والده الراحل، الذي كان حريصًا طوال الفترة الماضية على الظهور الإعلامي والتفاعل مع. وشيعت عائلة الفنان الراحل جثمانه ظهر أمس. توفي الفنان المصري المخضرم عزت العلايلي، الجمعة، عن عمر ناهز 86 عاما، وفق ما ذكرت تقارير إعلامية مصرية. توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى.

توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى.

عزت العلايلي الفنان المصري توفى صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 86 عامًا وسط حالة حزن من قبل محبيه والمقربين منه، دون الكشف عن وتلقى نجل عزت العلايلي التعازي من أصدقائه ومحبي والده الراحل، الذي كان حريصًا طوال الفترة الماضية على الظهور الإعلامي والتفاعل مع. وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية خبر الوفاة عبر حسابه على instagram. قال محمود عزت العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، والذى وافته المنية ظهر اليوم الجمعة، قائلا: وتقرر عائلة الفنان الراحل موعد إقامة عزائه، مساء اليوم الجمعة، عقب دفنه والصلاة عليه، حيث إنه من المفترض أن يشهد عزاءه حضورًا فنيًا وسياسيًا كبيرًا، نظرًا لما قدمه من أعمال مختلفة. وحصل العلايلى على بكالوريوس المعهد العالي. وشيعت عائلة الفنان الراحل جثمانه ظهر أمس. مؤتمر دعم السيسي لـوضع النقط على الحروف. كشف محمود العلايلى نجل الفنان الكبير الراحل عزت العلايلى، لـاليوم السابع، عن موعد ومكان جنازة والده قائلا ستقام الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد المروة بجوار مستشفى دريم لاند. توفي الفنان الكبير عزت العلايلي عن 86 عاما، وولد الفنان الراحل في حي باب الشعرية بالقاهرة، ومثل العديد من الأفلام في السينما المصرية.وهو حاصل على بكالوريوس. ومن أحد أهم أدواره كان فى فيلم الأرض عام 1970 من إخراج يوسف شاهين، ومن أبرز أعماله الطريق إلى إيلات، أهل القمة. وقال أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، إن جثمان الفقيد سيشيع، بعد صلاة العصر، من منطقة (دريم لاند)، في محافظة الجيزة. توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى. وأعلن نجله محمود العلايلي، أنه من المقرر أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند.

بعد مسيرة فنية حافلة، ورصيد مميز من الأعمال، غيب الموت الفنان المصري البارز عزت العلايلي، الذي رحل في هدوء صباح أمس عن عمر يناهز 86 عاما، بعد رحلة عمل بدأت قبل ستين عاما وتنوعت بين السينما والتلفزيون والمسرح. وتوفي الفنان عزت العلايلي، اليوم عن عمر يناهز 86 عاماً. ورحل عن عالمنا الفنان القدير عزت العلايلي، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ86 عاماً، وتم تشييع جثمان الراحل بعد صلاة العصر من إحدى مساجد مدينة 6 أكتوبر، بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم و عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والفنان خالد النبوي، الفنان. وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته. توفي الفنان المصري المخضرم عزت العلايلي، الجمعة، عن عمر ناهز 86 عاما، وفق ما ذكرت تقارير إعلامية مصرية.

عزت العلايلي معلومات و صور وتقرير كامل مشاهير عرب
عزت العلايلي معلومات و صور وتقرير كامل مشاهير عرب from www.pics-place.com
وتابع العلايلي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المساء مع قصواء، تقديم. وقررت عائلة عزت العلايلي عدم إقامة عزاء للفنان الكبير الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا. وتقرر عائلة الفنان الراحل موعد إقامة عزائه، مساء اليوم الجمعة، عقب دفنه والصلاة عليه، حيث إنه من المفترض أن يشهد عزاءه حضورًا فنيًا وسياسيًا كبيرًا، نظرًا لما قدمه من أعمال مختلفة. أعلن محمود العلايلي، نجل الفنان الكبير عزت العلايلي، وفاة النجم الكبير قبل قليل. توفي الفنان المصري القدير عزت العلايلي اليوم الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما. أعلن محمود العلايلي نجل الفنان عزت العلايلي (83 سنة)، عن وفاة والده صباح اليوم الجمعة. وقال نجله محمود العلايلي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وذكر موقع اليوم السابع المصري، أن عزت العلايلي توفي صباح الجمعة، موضحا أن جنازته ستقام في جامع المروة بالقاهرة.

وأعلن نجله محمود العلايلي، أنه من المقرر أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند.

توفي الفنان المصري القدير عزت العلايلي اليوم الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما. توفي الفنان المصري، عزت العلايلي، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عاما. وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته. توفي صباح اليوم الجمعة الفنان والممثل المصري عزت العلايلي عن 86 عاما، بحسب تصريح لنجله محمود على موقع فيسبوك. وذكر موقع اليوم السابع المصري، أن عزت العلايلي توفي صباح الجمعة، موضحا أن جنازته ستقام في جامع المروة بالقاهرة. والعلايلي حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام. وكتب نجل الفنان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فايسبوك''، ''توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلى ، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة. وقال نجله محمود العلايلي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وقال نجله محمود العلايلي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وتحدث محمود العلايلي عن تفاصيل الوصية الخاصة بوالده وقال. عزت العلايلي الذي التحق بالمجال الفني مطلع ستينيات القرن الماضي، وقدم طوال مسيرته ما يقرب من 200 عمل فني كان آخرها مسلسل قيد عائلي الذي عرض قبل عامين. أعلن محمود العلايلي نجل الفنان عزت العلايلي (83 سنة)، عن وفاة والده صباح اليوم الجمعة. وقال أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، إن جثمان الفقيد سيشيع، بعد صلاة العصر، من منطقة (دريم لاند)، في محافظة الجيزة.

banner